احباب افتقدناهم
الى كل احبابنا الذين معنا والذين فارقونا نهدى هذا الموقع للتواصل

احباب افتقدناهم

موقع لكل احبابنا الذين معنا والذين فارقونا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 رجال الأحزاب والسياسة: تفريق "حكومة طرة".. يقضي علي التخريب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sayed
Admin
avatar

عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 29/01/2012
العمر : 63
الموقع : مصر امى

مُساهمةموضوع: رجال الأحزاب والسياسة: تفريق "حكومة طرة".. يقضي علي التخريب   الإثنين فبراير 06, 2012 9:16 pm


ياسر التلاوي
الأثنين 6 فبراير 2012
أثار قرار اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بنقل رموز النظام السابق المحبوسين في سجن طرة أو ما يطلق عليه حكومة طرة إلي عدة سجون ارتياحاً كبيراً بين السياسيين وقيادات الاحزاب الذين اكدوا ان القرار تأخر كثيرا بلا مبرر مما ممكن سجناء طرة من تدبير اعمال تخربية وايضا الاتفاق معا لتشويه القضايا التي يتم التحقيق معهم فيها بالاتفاق علي اجابات موحدة للرد علي اسئلة النيابة حتي يتمكنوا من انقاذ انفسهم.
قال د. حلمي الجزار القيادي الاخواني وعضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة ان توزيع حكومة طرة علي عدة سجون سيكون له اثر ايجابي علي تهدئة حالة الاحتقان في الشارع المصري الذي أصبح علي يقين انهم وراء ما يحدث من عمليات تخريب. مؤكدا ان اعمال التخريب سوف تقل كثيراً خلال المرحلة القادمة باعتبار ان توزيع سجناء طرة سيقف حائلا بنسبة كبيرة امام اجتماعهم لوضع خطط تخريبية.
أشار إلي أن هناك من يخدع الشعب بالقول انه لا يمكن نقل سجناء طرة من سجن طرة لعدم القدرة علي تأمين أي سجن آخر رغم ان منطقة طرة وحدها بها 5 سجون يمكن توزيع السجناء عليها وفي نفس الوقت يمكن توفير حراسة مشددة لها. مشيراً إلي أن هناك فلولاً في وزارة الداخلية كانت تقف وراء توزيع المساجين لذلك لابد من تطهير هذه الوزارة للقضاء علي الأعمال التخريبية نهائيا ولابد من وجود ارادة سياسية ورقابية وبرلمانية للوصول لذلك.
تساءل أبو العز الحريري عضو مجلس الشعب: كيف يتأخر للمجلس العسكري ووزارة الداخلية في اتخاذ قرار بنقل مساجين طرة والجميع يعلم انهم يمتلكون الامكانيات للقيام باعمال تخريبية فهناك من بينهم حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق الذي ظل في منصبه أكثر من 13 عاماً ويعلم كل صغيرة وكبيرة واماكن البلطجية وله رجال يستطيعون تحريكهم في أي وقت لفعل أي شيء وايضا أحمد عز رجل اعمال وله مصالح مع آخرين خارج السجن جاهزين للقيام باعمال تخريبية من أجل الحفاظ علي مصالحهم.
أضاف انه يعتقد ان النظام السابق لا يحاول الانقلاب علي الثورة والعودة للحكم فهو علي خطأ كبير فالموجودون في طرة لديهم قناعة كبيرة بأن الثورة ستفشل وانهم سيعودون للحكم مرة أخري.
قال محمود عفيفي المتحدث باسم حركة 6 أبريل ان القرار متأخر واعطي فرصة لرموز النظام السابق للتخطيط للقضاء علي الثورة.
أشار إلي أن صدور القرار في هذا الوقت يعتبر محاولة لاقناع الشعب بأن رموز النظام هم المسئولون عن كارثة استاد بورسعيد دون محاولة الوصول إلي اعوانهم الذين ينفذون هذه العمليات من خارج السجن. واصفا القرار بانه شو اعلامي فقط وان الوقت الصحيح لاصداره قد مر منذ طويل.
أكد د. محمد الخولي المتحدث الرسمي للمجلس الاستشاري ان القرار هام جدا وسيكون له اثر ايجابي كبير علي الحالة النفسية للشارع المصري. مشيرا إلي ان القضاء علي تجمع سجناء حكومة طرة امر هام للغاية لان وجودهم في مكان واحد يجعلهم قادرين علي الاتفاق علي ايجاد مخرج لكل قضية هم متهمون فيها وهذا خطأ كبير وقع فيها المسئولون عن البلاد منذ البداية.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahbabna.allgoo.net
 
رجال الأحزاب والسياسة: تفريق "حكومة طرة".. يقضي علي التخريب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احباب افتقدناهم  :: افراح الثورة-
انتقل الى: